THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الإثنين مارس 22, 2010 12:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم.....
الموضوع باين من عنوانه
هــذا المــوضوع خاص بالمجانين
يعني إلي يحس فيه شوي حالة جنون يدخل..
.................................................. .................................................. .................................................. .............
اول شي...
إحلفو يمين بالله إنكم تردو ع الموٍضوع... إذا قريتوه..
قول والله أرد...
قول مره ثانيه
والله العظيم أرد..
خلك وافي مع ربك ورد عالموضوع..
تراك حلفت................
ooooookkkkk نبدأ
ودي أسأل سؤال ..؟
ليش دخلت...؟
إنت مجنون...؟؟!!!!
أكيد ولو إنك عاقل... ماكان دخلت......هاهاهاها
طيب عارف إيش الموضوع



إنزل وراي..



انـــزٍل



اقــوٍل انـــزٍل
بعـــــــد انـــــــزٍل








خـــــــلاص قــرٍبت









وصلت...
بصراحه الموضوع ومافيه إني حبيت أعرف
كم مجنون ومجنونه عندنا في المنتدى
عشان ناويه أفتح عياده نفسيه لمعالجة المجانين
وكل واحد سجل عندنا صار له موعد
والموعد قريب إن شاء الله..
ملاااااااااااااحظه....
,,(ياويلك من ربك إذا حلفت إنك بترد ولارديت),

عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22464
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الإثنين مارس 22, 2010 8:28 pm

واش مكانش مجانين في هذا المنتدي
حابا نحل سبييتار نتاع مجانين وحابتكم تكونو انتم لمرضي

عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22464
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  lotus في الثلاثاء مارس 23, 2010 11:49 am

مادامني التوأم نتاعك أكيد راني مجنونة زيك أميرة و لاكان رايحة تحلي سبيطار تو نعطيك cv نتاعي باش نخدم فيه طبيبة
tongue tongue tongue tongue tongue tongue

_________________
... Bekkai Hanene.......بكاي حنان.....

lotus
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 257
نقاط : 20553
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الثلاثاء مارس 23, 2010 11:54 am

اذا فانا وجدة طبيبة تساندني في عملي
لكن ليس من معقول طبا بلا مرضي

اين انتم يا مرضي فانا و حنان ننتظر فيكم

عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22464
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  sousou01 في الثلاثاء مارس 23, 2010 11:57 am

اذا فانا اول مريض عندك


عدل سابقا من قبل ماروكو في الأربعاء مارس 24, 2010 12:56 pm عدل 1 مرات

sousou01

عدد المساهمات : 2
نقاط : 19674
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  lotus في الثلاثاء مارس 23, 2010 12:05 pm

شوف خويا هذا ماهوش مرض و إلا جنون
لازمك عدة جلسات و تخرج لاباس عليك
عندك رونديفو مع الدكتورة أميرة اليوم على 10.00 نتاع الصباح
( راهي مجنونة أعظم منك) أكيد راح تلقالك الحل
حسابك 2000دج والباقي بالتقسيط.

_________________
... Bekkai Hanene.......بكاي حنان.....

lotus
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 257
نقاط : 20553
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على اكبر مجنونة في المنتدى

مُساهمة  kosovi في الثلاثاء مارس 23, 2010 12:24 pm

الجن يخبطك نضن ماكانش مجنونة كيفك Twisted Evil
انا تاني راح نحل دار العجزة انتي اول وحدة تجيني على خاطر انتي عجوز كبيرة الله غالب عليك






ونضن ماتستاهليش تكوني هنا معانا

kosovi
عضو
عضو

عدد المساهمات : 38
نقاط : 20752
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الثلاثاء مارس 23, 2010 1:44 pm

[b]علامن راك تحكي يا طلياني
وشكون هي لي متستاهلش تكون هنا
انتظر ردك

عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22464
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  زائر في الثلاثاء مارس 23, 2010 2:01 pm

هههههههههههههههههه علاه يا اميرة وانت ماكش مجنونة ياو نضن السبيطار تاع العجزة لوالا لي تدخلولو انت وحنان الماكلة راح تجيبهالكم سليمة يمات براقة و لي يعس عليكم الجودي في حد ذاتو


السبيطار فيه سليمة وبراقة
الجودي
فريد
الطيب قارو
بلعور
اللوش
كركوب
ثعلوب
الطلياني
كوكا
صدام بقيرة
حبادي
مينو
فوشيكا
فادي اندراوس


ربي يعافيكم ملي راهم فيه


الهدرة غير روش ودواء ساعات حمرة ومعضم الوقت بولينا وعربية et vive lasas

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الثلاثاء مارس 23, 2010 8:37 pm


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22464
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للمجانين فقط اللي يحس نفسه عاقل لايدخل

مُساهمة  messi 10 في الثلاثاء مارس 23, 2010 10:20 pm

أنا راني عاشق ليمات هاذو والمثل يقول (مالحب إلا جنون ) ولا كون ماجيتش مجنون راني كيلقيت إسم أميرة هي لكاتبة الموضوع راني مادخلتش.......... Exclamation

messi 10
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 280
نقاط : 20557
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 22
الموقع : الكرسي ، الشمبرة ، الدار ، مرسط ، تبسة ، الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى