THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

كيف تكون ناجح في حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032010

مُساهمة 

كيف تكون ناجح في حياتك




بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
طبعا المكتوب واضح من عنوانه كيف تصبح ناجحا في حياتك

اولا: يلزمك ان تكون لديك اهداف معينه

ثانيا :ان ترسم او تضع منهج تسير عليه



ثالثا: ان تبدأ خطوة بخطوة ولكن بشرط {قبل ان تخطي الخطوة لابد من ان تنظر لها من جميع النواحي } (السلبيه,الايجابيه)



رابعا : ابدا بالخطوة الاولى وبدون اي استعجال يجب التريث (الهدوء) وبعد الانتهاء من الخطوة الاولى انتقل للثانيه


خامسا : عليك ان لاتتهاون بعملك يعني على قول المثل (لاتؤجل عمل اليوم للغد )



سادسا: وبعد عمل جميع الخطوات السابقه انظر الى عملك ماذا يصبح وانشاء الله سوف يصبح رائعا



واخير ليس اخرا انتهي الى هذا الحد من النقاط الاساسيه


عسى ان ينال الموضوع على اعجابكم

عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22480
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تكون ناجح في حياتك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى