THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

رغم الهدف الذي وقّعه زياية :اتحاد جدة يتعثر للمرة الثانية في كأس رابطة أبطال آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رغم الهدف الذي وقّعه زياية :اتحاد جدة يتعثر للمرة الثانية في كأس رابطة أبطال آسيا

مُساهمة  فارس بومنقار في الخميس مارس 11, 2010 4:21 pm

ضيع فريق اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له المهاجم الجزائري عبد المالك زياية، فوزا كان في متناوله أمام ضيفه نادي أصفهان الإيراني واكتفى بالتعادل أمامه بنتيجة 22 في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس رابطة أبطال آسيا التي يحمل لقبها نادي اتحاد جدة.

رفقاء زياية ضيعوا فوزا كان في متناولهم اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا، فرغم الهدف المبكر الذي سجله اللاعب السابق لوفاق سطيف في الدقيقة 12 ثم أضاف زميله محمد نور الهدف الثاني في الدقيقة الـ,40 إلا أن الشوط الثاني شهد انهيارا تاما للاعبي اتحاد جدة الذين تلقوا هدفين متتالين في ظرف دقيقة واحدة .51 وبهذه النتيجة يحصد الاتحاد نقطة واحدة من مباراتين في المركز الثالث، لتتعقد بذلك حظوظه للتأهل والدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي.
ومنذ انضمامه لصفوف اتحاد جدة السعودي، لا زال المهاجم الدولي الجزائري عبد المالك زياية لم يقدم الأشياء المنتظرة منه والتي يأملها عشاق الكرة السعودية خصوصا وأن ابن مدينة فالمة انتقل من سطيف إلى اتحاد جدة في صفقة مالية خيالية. sunny albino No Twisted Evil sunny

فارس بومنقار

عدد المساهمات : 9
نقاط : 20999
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : الجزائر/تبسة/مرسط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى