THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

سعدان يبقي على منصوري المحدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعدان يبقي على منصوري المحدود

مُساهمة  زائر في الثلاثاء مارس 09, 2010 12:12 pm

أبعد رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري أربعة لاعبين محليين من التعداد الذي سيشارك في المعسكرات القادمة بحجة تراجع مستواهم في الفترة الاخيرة وعدم قدرتهم على تقديم الاضافة في المونديال، ويتعلق الأمر بسليمان رحو مدافع وفاق سطيف ورضا بابوش مدافع مولودية الجزائر وسمير زاوي مدافع جمعية الشلف ونسيم أوسرير حارس مرمى شباب بلوزداد .


وصرح سعدان أمس للإذاعة الجزائرية أنه بصدد معاينة عدد من اللاعبين المحترفين في البطولات الاوروبية قصد استدعائهم إلى صفوف المنتخب خلال المعسكر الأخير الذي يسبق فترة التحضير إلى المونديال .


ولمّح سعدان إلى امكانية إبعاد عامر بوعزة في حال لم يتحسن مستواه لاحقا، في حين أكد عدم مشاركة ياسين بزاز في كاس العالم بسبب عدم تعافيه من الاصابة .


وفسر المتتبعون خرجة سعدان المفاجئة صبيحة أمس على أنها ذر للرماد على العيون في محاولة يائسة لاخماد نار الغضب التي تشتعل في نفوس الجزائريين عقب الهزيمة الثالثة على التوالي، وبنتيجة ثقيلة 3/0 أمام صربيا في المباراة الودية التي جرت يوم الاربعاء الماضي .


واستغرب الجميع سر إحتفاظ سعدان بمتوسط الميدان يزيد منصوري في تعداد المنتخب الوطني رغم أن الجميع متفق على أنه صار لا يصلح لممارسة رياضة إسمها كرة القدم، حيث يعتبر من أسوأ اللاعبين في الفترة الاخيرة، وقد كان محل انتقادات الكثير من النقاد والمدربين في الجزائر .


وذكرت مصادر مطلعة على شؤون المنتخب الوطني لموقع " كوورة " أن سعدان لن يجرؤ على إبعاد منصوري من المنتخب الجزائري نظرا لسيطرة هذا اللاعب على كواليس المنتخب، وإمكانية حدوث أزمة داخلية في حال تم الاستغناء عنه، حيث يدور الحديث عن وجود تكتلات خفية عن الجمهور داخل المجموعة .

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى