THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

الفيفا وزاهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفيفا وزاهر

مُساهمة  زائر في الثلاثاء مارس 09, 2010 12:04 pm

فيفا يستدعي زاهر بشأن موقعة "14 نوفمبر"


كرة القدم - كأس العالم 2010



الوفد المصري برئاسة زاهر وعضوية عمرو وهبي مدير التسويق بالاتحاد، وسحر الهوراي عضو المجلس السابق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالاتحاد يطير إلى سويسرا، ومخاوف من توقيع عقوبات



القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)
توجه سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين إلى سويسرا رئيسا لوفد مصر لحضور اجتماع لجنة الانضباط التي ستنظر يوم الأربعاء ملف المباراة التي جمعت "الفراعنة" بالجزائر تشرين الأول/نوفمبر الماضي في القاهرة ضمن تصفيات كأس العالم 2010.
وذكرت إذاعة "جول FM" المصرية الاثنين إلى أن زاهر سيجتمع مع المحامي الخاص بالاتحاد في سويسرا لبحث خطة الدفاع عن الموقف المصري جراء اتهامات الجزائر بشأن ما شاب تلك المباراة من مخالفات.
وكانت حافلة المنتخب الجزائري قد تعرضت لاعتداء بالحجارة عشية المباراة التي جمعت المنتخبين يوم 14 نوفمبر الماضي في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، ما أدى إلى إصابة ثلاثة لاعبين بجروح وتقديم الجانب الجزائري شكوى رسمية للاتحاد الدولي منظم التصفيات.
ويتكون الوفد المصري من زاهر وعمرو وهبي مدير التسويق بالاتحاد، وسحر الهوراي عضو المجلس السابق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالاتحاد.
وكان الاتحاد المصري تقدم بشكوى ضد نظيره الجزائري، بداعي اعتداء الجماهير الجزائرية على نظيرتها المصرية عقب المباراة الفاصلة التي جمعت المنتخبين في الخرطوم بعد 4 أيام من مباراة القاهرة، إلا أن "الفيفا" سيبحث أحداث القاهرة فقط دون النظر لأحداث الخرطوم التي جرت عقب المباراة وبين الجماهير بعيدا عن أفراد البعثتين.
وسيحضر زاهر والوفد المصري جلسة لجنة الانضباط التي سيعقدها "الفيفا" الأربعاء المقبل، ومن المحتمل صدور عقوبة ضد الاتحاد المصري في حال ثبوت الاعتداءات على حافلة "الخضر" والتي سجلها الجانب الجزائري بالصوت والصورة ما يضعف الموقف المصري.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى