THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

روراوية يصف مبارات انغولا بالفاصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روراوية يصف مبارات انغولا بالفاصلة

مُساهمة  زائر في الإثنين يناير 18, 2010 2:05 pm

استحضر‭ ‬ذكريات‭ ‬موقعة‭ ‬الخرطوم‭ ‬


روراوة‭ ‬يصف‭ ‬مواجهة‭ ‬أنغولا‭ ‬بالمباراة‭ ‬الفاصلة




محمد راوراوة متفائل


وصف رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة الموعد الذي ينتظر المنتخب الوطني اليوم ضد نظيره الأنغولي "بالمقابلة الفاصلة" ما يذكر الرجل الأول في "الفاف" بمقابلة الخرطوم في 18 نوفمبر الماضي عندما لعب "الخضر" لقاء حاسما أمام المنتخب المصري لاقتطاع ورقة‭ ‬التأهل‭ ‬إلى‭ ‬المونديال‭

  • ونعتقد جازمين بأن الرجل الأول في الكرة الجزائرية يستحضر اليوم ذكريات تلك المحطة الحاسمة التي عرفت تجند الجزائر بكاملها وراء المنتخب الوطني.. ولعل في حديث روراوة ما يؤكد بأن لاعبي المنتخب الجزائري أضحت لديهم الخبرة اللازمة التي تسمح لهم بمواجهة مثل هذه المواعيد الكبيرة، وفي ذلك عامل مهم سيساعد بالتأكيد منصوري ورفقائه على تجاوز عقبة الأنغوليين اليوم على الرغم من أنهم سيكونون في مواجهة عدة عوامل ليست في صالحهم على غرار الظروف المناخية الصعبة وأرضية الميدان والجمهور والتحكيم.
  • وردد روراوة في تصريحات مختلفة أدلى بها عشية المباراة الحاسمة بأنه بالرغم من بعض الغيابات التي سيعاني منها المنتخب الوطني على مستوى تشكيلته، إلا أنه يتمتع حاليا بروح معنوية كبيرة تجعل الجزائريين يضعون فيه ثقتهم كاملة لرفع التحدي ومواصلة المغامرة الإفريقية.


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى