THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

الخضر يحشدون التهاني العربية والعالمية على حساب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخضر يحشدون التهاني العربية والعالمية على حساب مصر

مُساهمة  زائر في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 4:52 pm



تتهاطل التهاني على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بعد التأهل الذي حققه الخضر إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا وبجدارة من مختلف الاتحادات الكروية في العالم سواء العربية أو العالمية.

وتلقت الفاف رسائل من الاتحادية المغربية والتونسية والليبية تهنئ فيها فريقنا الوطني على الإنجاز الذي حققه باعتباره سيمثل كرة القدم في المغرب العربي خلال المونديال القادم بعد إخفاق تونس والمغرب من تحقيق التأهل، واعتبرت الإتحاديتان بلوغ الخضر كأس العالم بالمستحق على اعتبار المستوى الجيد الذي ظهروا به وتأديتهم لمشوار من دون أي تعثر في التصفيات، كما استقبل رئيس الاتحادية مكالمات هاتفية من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي فهري فاسي ورئيس الاتحادية التونسية كمال بن عمور اللذين تمنيا للمنتخب الوطني الجزائري التوفيق في المونديال وتشريف الكرة المغاربية أحسن تشريف في كأس العالم، وأشاد بالروح القتالية التي تميز بها منتخبنا الوطني والتي أحدثت الفارق في كل مواجهاته.
كما وصلت الفاف رسائل أخرى من اتحادات كرة القدم السعودية والقطرية والإماراتية أبدت إعجابها بالعناصر الوطنية الجزائرية، بمدربها ولاعبيه بعد إنجازهم الرائع، واعتبرت كل تلك الإتحاديات أن كرة القدم الجزائرية غنية بالمادة الخام ويجب أن تستغل أحسن استغلال مستقبلا.
واعتبر المهنئون تأهل الجزائر مستحقا واضعين ثقتهم في أشبال سعدان الذين بإمكانهم تشريف كرة القدم العربية في جنوب إفريقيا، حسب ما جاء في تلك البرقيات.

رئيسا الاتحاديتين الإيطالية والفرنسية اتصلا هما أيضا برئيس الفاف
وهنآه على عودة الجزائر لواجهة كرة القدم العالمية بعد غياب دام أكثر من 24 سنة.وسيقوم الإتحاد العربي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة بتكريم المنتخب الوطني عقب الإنجاز الذي حققه وهو بلوغ المونديال كخطوة منه لتشجيع الفرق العربية، ويعتبر »الخضر« المنتخب العربي الوحيد الذي سيمثل الكرة العربية من القارتين أسيا وإفريقيا

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى