THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

خبرة شاوشي قد تسمح له بالعودة من الباب الواسع امام موقعة المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبرة شاوشي قد تسمح له بالعودة من الباب الواسع امام موقعة المغرب

مُساهمة  عاشقة المستحيل في السبت مارس 26, 2011 9:55 pm



إذا كان بن شيخة قد حسم في أمر مختلف المناصب، سواء الدفاعية أو وسط الميدان أو الهجومية، باتخاذ قرار توجيه الدعوة لأغلب المحترفين الذين يلعبون بانتظام مع أنديتهم في الأشهر الأخيرة في صورة بوڤرة،
مبولحي
عنتر يحيى، مهدي مصطفى، مصباح، لحسن، غزال وجبور بالإضافة إلى أبرز المحليين على غرار جابو ومترف، فإنه لم يحسم لحدّ الساعة في أمر الحارس الثالث الذي سيوجه له الدعوة تحسبا للقاء المغرب المرتقب يوم 27 مارس الجاري. فبعد أن كان الحسم في أمر الحارسين الأول والثاني لصالح مبولحي وزماموش، يجري التفكير في الوقت الحالي بين المسؤول الأول على العارضة الفنية للخضر ومساعديه، حول أمر الحارس الثالث الذي ستوجه له الدعوة.
شاوشي الأقرب لكن هدفي “النصرية“ وعنابة يطرحان تساؤلات
وكما كشفنا عنه أمس، فإن أقرب المرشحين ليكون ضمن القائمة الرسمية التي سيعلن عنها بن شيخة بعد أيام قليلة من الآن، هو حارس وفاق سطيف الحالي ورقم واحد في المنتخب سابقا فوزي شاوشي، الذي وقع الإجماع على إعادته بعد مضي فترة طويلة من إبعاده، بسبب ما حدث له مع الناخب السابق رابح سعدان في جنوب إفريقيا. غير أن ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أحقيته في العودة في هذا الوقت بالذات، هي الأهداف السهلة التي تلقاها في المباريات الأخيرة للوفاق، واحد منها كان في لقاء الكأس أمام نصر حسين داي بقذفة من على بعد 30 مترا، والثاني في اللقاء المتأخر أمام إتحاد عنابة بقذفة من وسط الميدان تقريبا. وهما هدفان كادا يعصفان بالوفاق لولا أنه كان متقدما بفارق هدفين في كل مباراة حين تلقت مرماه الهدفين. سيدريك مستواه متذبذب
ثاني الأسماء المرشحة لتكون إلى جانب مبولحي وزماموش، لكن بدرجة أقل هو حارس مرمى شبيبة بجاية محمد سيدريك، الذي نال ثقة بن شيخة في المباراة الترتيبية للشان أمام منتخب السودان. غير أن المستوى المتذبذب لهذا الحارس من مباراة لأخرى، جعلت بن شيخة يتردد ويتريث حتى الآن في اختياره حسب ما علمناه من مصادر خاصة.
دوخة لم يلعب منذ فترة طويلة
أما ثالث الأسماء فهو حارس مرمى إتحاد الحراش عز الدين دوخة، الذي برز بشكل ملفت للانتباه مع فريقه هذا الموسم، غير أن بقاءه بعيدا عن أجواء المنافسة الرسمية لأكثر من شهرين (منذ 15 ديسمبر لم يلعب سوى مباراة واحدة أمم الرغاية مؤخرا)، يجعل حظوظه في التواجد ضمن قائمة بن شيخة الذي لم يقحمه في الشان ولو لدقيقة مستبعدة جدا.
خبرة شاوشي ستحسم الأمور لصالحه
وفي ظل كل هذه المعطيات، فإن خبرة الحارس الدولي السابق شاوشي هي من ستحسم الأمور لصالحه، لأنه منطقيا أفضل من سيدريك ودوخة حتى الآن. فرغم الأهداف التي لا زال يتلقاها بطريقة سهلة للغاية، إلا أنه يبقى قريبا من العودة للمنتخب بداية من هذه المباراة حسب مصادرنا، بالنظر إلى خبرته وتجربته مقارنة بكل الحراس المرشحين لمنصب الحارس الثالث، في انتظار التأكد منذ ذلك يوم إعلان بن شيخة عن قائمته الرسمية.

_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22464
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى