THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

رياض بودبوز: “سنفوز باللقاء بالاعتماد على القلب”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رياض بودبوز: “سنفوز باللقاء بالاعتماد على القلب”

مُساهمة  عاشقة المستحيل في السبت مارس 26, 2011 9:30 pm

[


وصف وسط ميدان نادي سوشو (الرابطة الفرنسية الأولى) لكرة القدم رياض بودبوز مقابلة يوم الأحد المقبل ضد المغرب بعنابة ب”الحاسمة” وذلك لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012.

و أوضح بودبوز الذي سيخوض لقاءه السادس مع الخضر “لا ينبغي إخفاء الحقيقة سنخوض مقابلة حاسمة، المهم أن نؤكد حضورنا يوم الأحد على كل المستويات وخاصة التحلي بالتركيز الكامل” وقال “على أنصارنا الاطمئنان سنفوز باللقاء بالاعتماد على القلب” . فبعد الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 تحتل الجزائر المركز الثالث للمجموعة الرابعة رفقة تنزانيا بنقطة واحدة فيما يوجد منتخبا المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى في المركز الأول بأربع نقاط.

“لقد سجلنا انطلاقة مخيبة في هذه التصفيات, والآن ليس لنا أي عذر, فالفوز وحده كفيل بضمان عودتنا مجددا في السباق من أجل التأهل” أضاف يقول.
وعن رأيه حول المنافس القادم, لم يتوان بودبوز في الإشادة بالمنتخب المغربي معتبرا إياه فريقا عنيدا. “إنها تشكيلة جيدة تتوفر على إمكانيات هجومية هامة و خاصة بعض الفرديات. أنه فريق عتيد, لكننا لن نستسلم له لأننا فريقنا لم يمت بعد, والفرق الكبرى تحسن الانتفاضة في الظروف الصعبة” يقول لاعب نادي سوشو. ورغم المرتبة السيئة التي تحتلها الجزائر في ترتيب المجموعة قبيل مواجهة المغرب, إلا أن اللاعب الشاب يعتبر بأن ليس هناك أي ضغط. “علينا تحضير هذه المباراة بهدوء والتفكير في تقديم أداء جيد دون التركيز على النتيجة النهائية. أمامنا تسعون دقيقة للتسجيل و عدم تلقي الأهداف. أظن أنه بإمكاننا بلوغ هذا الهدف معتمدين بالدرجة الأولى على عزيمتنا و إرادتنا. سنبرهن

بأننا قادرون على قهر أي فريق” يطمئن رياض الأنصار. وبخصوص الإصابة التي يعاني منها المدافع مجيد بوقرة, يبقى بودبوز واثقا من مشاركته في اللقاء قبل ثلاثة أيام عن الموعد.”إنه لاعب ذو شخصية كبيرة, وإني متأكد من أنه سيكافح من أجل أن يكون حاضرا معنا يوم الأحد المقبل. ولم يتخلف رياض بودبوز أن يوجه نداء للجمهور الجزائري. “أتمنى أن يكون الأنصار وراءنا لتشجيعنا. دعمهم سيكون حاسما, علينا نحن أن نبذل كل ما في وسعنا لإسعادهم” ختم يقول صانع ألعاب نادي سوشو.

_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22488
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى