THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

صربيا الضحية الاولي لمغامرة غانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صربيا الضحية الاولي لمغامرة غانا

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الأحد يونيو 13, 2010 11:00 pm



حقق المنتخب الغانى الفوز الأفريقى الأول فى مونديال جنوب إفريقيا بعد أن تمكن من تجاوز منافسة الصربى بهدف نظيف فى اللقاء الذى جميع الفريقين على ملعب لوفنوس بمدينة بريتوريا ضمن لقائات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم.

بدء اللقاء بهجوم قوى من المنتخب الصربى الذى حاول هز ثقة نظيره الغانى بتصويبة قوية فى الدقيقة الأولى من بانتيليتش ولكنها مرت بجوار القائم الغانى.

و تسلم المنتخب الغانى زمام الأمور وفرض سيطرتة تماماً خلال الـ 30 دقيقة التالية والتى شهدت اضاعة المنتخب الغانى لأكثر من هدفاً محقق أبرزهم رأسية متقنة من اسامواة جيان اعتلت عارضة المنتخب الصربى بسنتيمترات قلية.

لجأ المنتخب الصربى للدفاع فى ظل الهجوم الكاسح من المنتخب الغانى الباحث بشراسة عن تسجيل هدفة الأول فى المونديال ، وكاد بواتينغ ان يسجل هدفاً لغانا فى الدقيقة 15 من تصويبة صاروخية فى اتجاه المرمى الصربى ولكنها اصطمدت باجسام المدافعين ليتغير إتجهاها وتتحول لركلة ركنية.




حاول المنتخب الصربى كسر صمتة ولكن هجماتة افتقرت للاتقان فى ظل تألق خط الوسط الغانى الذى احبط معظم هجمات صربيا فى الشوط الأول.

وفرض المنتخب الصربى سيطرتة على المباراة فى الدقائق الخمس الأخيرة من عمر الشوط الأول ولكن بدون فاعلية على المرمى الغانى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

واستعاد المنتخب الغانى زمام الامور فى الشوط الثانى الذى كاد ايو ان يسجل اول اهداف غانا فى دقائقه الأولى ولكن رأسيتة مرت بجوار القائم الصربى.

وفى الدقيقة 74 تعرض الصربى لوكوفتش للاقصاء من ارض ملعب المباراة بسبب حصولة على الكارت الأحمر ليلعب المنتخب الصربى بـ 10 لاعبين فى الدقائق المتبقية من عمر اللقاء.

وعلى عكس المتوقع كثف المنتخب الصربى من هجومه على الرغم من النقص العددى وهدد مرمى غانا فى اكثر من مناسبة وكاد كراسيتش ان يحرز هدف صربيا الاول فى الدقيقة 79 من تصويبة صاروخية ابعدها حارس مرمى غانا ببراعة وحولها لركنية لصربيا.

وفى الدقيقة 83 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب الغانى بعد أن تعمد كوزمانو لمس الكرة بيدة داخل منطقة الجزاء ، ونفذ اسامواة جيان ركلة الجزاء ليسجل هدف غانا الوحيد فى الدقيقة 84.


_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22488
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى