THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

غرين يهدي امريكا تعادل غير مستحق مع انجلترا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غرين يهدي امريكا تعادل غير مستحق مع انجلترا

مُساهمة  عاشقة المستحيل في السبت يونيو 12, 2010 11:35 pm



تعادل منتخبى إنكلترا و أمريكا إيجابياً بهدف لمثلة ، فى اللقاء الذى أقيم اليوم على ملعب رويال بافوكينغ ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم المقامة حالياً بجنوب إفريقيا.

بدأ الشوط الأول بهجوم شرس من جانب المنتخب الإنكليزى الذى لم يحتاج سوى لأربعة دقائق فقط ليهز شباك المنتخب الأمريكى ، بهدف لنجم وسط ليفربول ستيفن جيرارد الذى تسلم الكرة من إيميل هيسكى على حدود منطقة جزاء منتخب امريكا ، ليتخطى دفاعه المفتوح على مصراعية و يضع الكرة يمينية أرضية على يسار حارس مرمى منتخب أمريكا معلناً تقدم فريقه بهدف نظيف.

واصل المنتخب الإنكليزى هجومه المتواصل أملاً فى تعزيز تقدمة ، ولاحت لـ لاعبى " الأسود الثلاثة " فرصاً بالجمة من الوسط عن طريق المخضرم إيميل هيسكى و من الجهة اليمنى التى شهدت نشاطاً ملحوظاً من جانب السريع أرون لينون.

تواصلت هجمات المنتخب الإنكليزى ولكنها لم تسفر عن أية أهداف أخرى خلال الشوط الأول فى ظل الرقابة المحكمة على واين رونى و ايميل هيسكى الذى قام بدور صانع الالعاب فى معظم أوقات اللقاء هرباً من الرقابة الأمريكية المحكمة التى فرضت على مهاجمى المنتخب الإنكليزى بعد هدف جيرارد.

حاول المنتخب الأمريكى العودة للقاء بهدف التعادل معتمداً على الهجمات المرتدة مستغلاً الإندفاع الإنكليزى ولكن النقص العددى الغير مبرر لمهاجمى امريكا اسفر عن عقم تهديفى طيلة 40 دقيقة إلى أن تمكن ديمبسى و بعد فاصل من المراوغات لستيفن جيرارد ، من تسجيل هدف التعادل لمنتخب امريكا بتصويبة ارضية متوسطة القوة من خارج منطقة الجزاء غالطت حارس مرمى إنكلترا روبيرت غرين بغرابة شديدة ، حيث فشل الحارس الإنكليزى فى التحكم بالكرة على الرغم من امساكه به ليهدى الأمريكان هدف التعادل.

ومع بداية الشوط الثانى حاول المنتخب الإنكليزى تصحيح الأوضاع مرة أخرى وإستغل إندفاع الفريق الأمريكى الطامع فى تحقيق الفوز لتعزيز فرصة فى الصعود للدور الثانى ، و أضاع المخضرم إيميل هيسكى فرصة محققة لإضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 52 عندما إنفرد بمرمى أمريكا تماماً بعد أن تسلم كرة بينية متقنة من جناح السبيرز أرون لينون ، ليطلق هيسكى تصويبة صاروخية تصصدم بحارس مرمى امريكا لتضيع معها اولى الفرص المحققة لإنكلترا فى الشوط الثانى.

واصل " الأسود الثلاثة " تهديدهم لمرمى أمريكا ، و فى الدقيقة 63 أطلق فرانك لمبارد كرة يسارية صاروخية من خارج منطقة الجزاء أخرجها تيم هاورد حارس مرمى امريكا بصعوبة بالغة.

وجاء الرد الأمريكى سريعا فى الدقيقة 64 من تصويبة صاروخية مماثلة ولكن من داخل منطقة الجزاء الإنكليزية عن طريق المتألق ألتيدور الذى اطلق كرة صاروخية على يمين الحارس غرين ولكن الكرة إصطدمت بيد الحارس ثم بالقائم الأيمن لتضيع معها فرصة محققة لتسجيل الهدف الأمريكى الثانى.

واصل المنتخب الإنكليزى إعتماده على التصويب من خارج المنطقة فى ظل الرقابة اللصيقة على لاعبيه داخل منطقة جزاء أمريكا ، وأطلق " الجولدن بوى " واين رونى يمينية صاروخية فى الدقيقة 74 ، من خارج منطقة جزاء امريكا على بعد سنتيمترات من القائم الأيسر لتيم هاورد.

وإستمر اللعب تعاونياً مع بعض الهجمات الإنكليزية على إستحياء إلى أن أطلق حكم اللقاء كارلوس يمون صافرته معلناً نهايته بالتعادل الإيجابى 1-1.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الإنكليزى صدارة المجموعة الثالثة بالمشاركة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه المنتخب الجزائرى نظيره السلوفينى غداً ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم.


_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22424
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى