THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

كانو :سنرد علي مرادونا في الملعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كانو :سنرد علي مرادونا في الملعب

مُساهمة  عاشقة المستحيل في السبت يونيو 12, 2010 7:52 pm





رد المهاجم النيجيري نوانكو كانو على الإنتقادات التي وجهها المدرب الأرجنتيني دييغو مارادونا لمنتخب النسور الخضر عندما عبر الأسطورة الأرجنتيني عن خوفه من اعتماد النيجيرين الخشونة أسلوبا في مباراتهم اليوم أمام الأرجنتين.

و كان مارادونا قد قال أنه يشعر أن لاعبيه يمكن أن يتعرضوا لمخاشنة من قبل لاعبي نيجيريا مما سيؤدي إلى تعرضهم لإصابات قد تؤدي إلى غيابهم عن مباريات المنتخب الباقية في البطولة.

و يشعر كانو بالغضب من هذه التصريحات التي أطلقها مارادونا مؤكدا أن منتخبه ليس فريقا سيئا و أنهم سيلعبون بنظافة في لقاء اليوم أمام فريق مارادونا.

و قال كانو :" نحن هنا لنلعب كرة قدم , إنها لن تكون مباراة مختلفة عن بقية المباريات , نحن مقاتلون و لكننا سنلعب الكرة مثل أي فريق آخر.

و تابع كانو :" بالنسبة لنا فإننا سنبذل قصارى جهدنا و نقدم كل ما نملك من أجل الفوز في هذه المباراة, بالتأكيد هو أمر جيد أن نلعب في بلد أفريقي نعرفه جيدا , لن نجعل الامور سهلة عليهم بكل تأكيد" .

و يرغب كانو بزيادة الضغط على لاعبي الأرجنتين قبل المباراة حيث قال : " أعتقد أن الضغط سيكون عليهم , بالنسبة لنا فإننا سنذهب فقط و نتمتع بلعب كرة القدم.

_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22432
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى