THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

مشاركة درغبا تقف علي قرار الحكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشاركة درغبا تقف علي قرار الحكم

مُساهمة  عاشقة المستحيل في السبت يونيو 12, 2010 7:47 pm



اصبح القرار النهائي حول إمكانية مشاركة النجم الإيفواري الدولي ديديه دروجبا في المباراة أمام البرتغال يوم الثلاثاء المقبل في كأس العالم بجنوب أفريقيا ، في يد حكم المباراة.

وقال بيكا اودريوزولا المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "الحكم هو الشخص المخول للفصل فيما إذا كانت الضمادة مسموح بها أم لا ، هو الذي يقرر ما إذا كانت ستؤذي اللاعب نفسه أو زملاءه".

وسيتم سحب القرار من يد مسئولي المباراة إذا قرر مدرب المنتخب الإيفواري عدم الدفع بدروجبا بعد غيابه عن تدريبات اليوم السبت من أجل تلقي العلاج على ذراعه المكسورة.

وزادت التوقعات مؤخرا حول إمكانية لحاق دروجبا ، نجم تشيلسي الإنجليزي ، بمباراة بلاده أمام البرتغال يوم الثلاثاء المقبل في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا ، بعد أن شارك في تدريبات يومي الخميس والجمعة بعد أن وضع ضمادة على ذراعه المصابة.

وكان سفين جوران إريكسون ، المدير الفني للفريق الإيفواري ، أكد الأسبوع الماضي أن مشاركة اللاعب في المباراة أمام البرتغال تظل محل شك.

وتعرض دروجبا لكسر في الذراع اليمنى بعد التحامه مع الياباني ماركوس توليو تاناكا خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في سويسرا في الرابع من حزيران/يونيو الجاري.

_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22480
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى