THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الإثنين يونيو 07, 2010 9:07 pm

شوفوا أعدائنا المصريين علشان انهزمو فى كرة القدم أمام الجزائر

إلى كل جزائري أنا مصري !!!!!!!!!!!!!!! لكن إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا من ذكر فى القران ............. إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا عضو ناسا ..................إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا نوبل فى الأدب ..............إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا نوبل للسلام .................إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا نوبل في الكيمياء ...............إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أعظم جراح ........... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا رجل الحرب والسلام .............. إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا الحضارة والتاريخ ................ إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا رمز للتاريخ ................ إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا الأزهر الشريف .................. إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أمير الشعراء ................... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ملك أفريقيا فى كرة القدم .............إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا زعيم الأندية الأفريقية .............إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا بطل أوليمبي .............. إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أسطورة الأسكواااش ...........إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا عملاق كرة الطائرة .......... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا مروض البرازيل ............. إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟
أنا الصوت العربي .......... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا الطرب الأصيل ........... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا النجم العالمي عمر الشريف ............ إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟
أنا مخرج عالمي يوسف شاهين .......... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا الفن الجميل عمر ديااااااااااب ............... إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا صانع البسمة عادل إمام ................. إنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
I

فـكـان رد الجزائريـيـن



أنا طارق ابن زياد الأمازيغي فاتح الأندلس

انا ابن خلدون مؤسس علم الإجتماع و صاحب "المقدمة" التي كتبت في مغارات "فرندة" الجزائرية.

انا محمد أجروم صاحب "الأجرومية" التي تدرس إلى يومنا هذا في جامعة الأزهر: قواعد اللغة العربية في الف بيت شعر!


أنا قبيلة "كتامة" مؤسسة الدولة الفاطمية والتي بنت القاهرة مكان الفسطاط وأسست "الأزهر" واستقرت في مصر الشقيقة!

أنا عبد المؤمن الندرومي مؤسس الدولة الموحدية التي أنجبت إبن رشد، أكبر فيلسوف إسلامي.

أنا "أبوليوس"Apuleus صاحب أول رواية عرفها التاريخ

أنا أخ أهل واحة سيوا الأمازغية

أنا "سينت أوجستين" Saint Augustine

مؤسس الكنيسة الكاثولكية التي بنيت عليها الحضارة الغربية.

أنا الأميراطور "سبتموس سفروس"Septimus Severus

الأمازيغي الذي سيطر على الأمبراطورية الرومانية في أعز ايامها!

أنا خير الدين وعروج برباروسة اللذان قهرا إسبانيا، أعظم دولة وقتها وسيطرا على البحر المتوسط لمدة 5 قرون.

أنا الأمير عبد القادر البطل المغوار، الشاعر الفذ و المتصوف سليل إبن عربي، والذي كان من المشرفين على حفر قناة السويس.

أنا البلد العربي الوحيد الذي حاز على أكبر جوائز سينمائية عالمية:

الأسد الذهبي في برلين لفيلم "معركة الجزائر"1966

السعفة الذهبية في كان لفيلم"سنوات الجمر"1975

أوسكر أحسن فيلم أجنبي لفيلم"Z" في 1970

أنا من مول أفلام يوسف شاهين.

أنا وردة الجزائرية سيدة الطرب العربي.

أنا الشاب خالد أول مطرب عربي يدخل العالمية الحقة.

أنا من دافع عن كرامة مصر الشقيقة من 1967 إلى 1973 بالنفس والنفيس!

أنا من آوى الجنرال الشاذلي بطل حرب 1973ايام محنته.

أنا من كرم علماءك الأجلاء

أنا زين الدين زيدان أحسن لاعب عالمي بعد Pele وMaradonna .

و كرم فنانيك المنكرين للجميل!

أنا مليون ونصف مليون شهيد --

والشهيد مبشر بالجنة إن شاء الله!

اترضى ان تكون من آل فرعون الذين يعرضون على جهنم بكرة و اصيلا؟

و أخيرا انا من أقصاك من كأس العالم بكل شرف!

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته!


تحياااااااااااا الجزااااااائر

_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22440
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  lotus في الثلاثاء يونيو 08, 2010 2:37 pm

أنا مصري إنت مين ..... أنافي المونديال إنت فين

_________________
... Bekkai Hanene.......بكاي حنان.....

lotus
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 257
نقاط : 20529
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  lotus في الثلاثاء يونيو 08, 2010 2:42 pm

سوف يتم نقل الموضوع إلى إستراحة الأعضاء وذلك لعدم الربط بين الرياضة و الإختلافات بين الشعوب
وزيد ما خممتيش لا يخرجو فينا و المونديال قرب

_________________
... Bekkai Hanene.......بكاي حنان.....

lotus
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 257
نقاط : 20529
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  hassen yebda في الأربعاء يونيو 09, 2010 1:03 am

لو كانت وردة الجزائرية وردة فعلا لتفتحت على بلادها ولم تشارك في بطلة مسلسل مصري مع شاب في عوض ابنها
انا اتفرج كرة قدم ولم ارى في حياتي زيدان يتقمص الالوان الجزائرية كما هو الحال لبنزيما و ناصري حتى في مباراة اخوية في قاعة البيضاوية لعب المباراة كاملة بالقميص الفرنسي اين هي الوطنية التي تتحدثين عنها.

مجرد رأي لا أكثر

hassen yebda
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 105
نقاط : 20215
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 24
الموقع : zidan.alger@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  lotus في الأربعاء يونيو 09, 2010 12:24 pm

عندك حق محسن في كل كلمة قلتها و نضن إنو رأيك صحيح

_________________
... Bekkai Hanene.......بكاي حنان.....

lotus
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 257
نقاط : 20529
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  messi 10 في الأربعاء يونيو 09, 2010 1:27 pm





والله غير هدرتك صحيحة خويا محسن بصح معليش نحنا مناش محناجين ليهم عندنا الرجال لي عندها القلوب بالزايد



messi 10
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 280
نقاط : 20533
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 22
الموقع : الكرسي ، الشمبرة ، الدار ، مرسط ، تبسة ، الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الأربعاء يونيو 09, 2010 1:40 pm

والله عندك حق محسن كلامك صحيح و هذا هو مشكل نتاع الجزائريين يبيعو ببلاش








_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22440
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ردددددددددددددددد

مُساهمة  Amin Ortega في الأربعاء يونيو 09, 2010 3:25 pm


رب يدوم الخير برك، في الوقت أذا الانسان ولت تهمو غير روحو وماعادش كيم ناس بكري ، خاصة المواطن الجزائري راهو حسب ما نشوف معوق ذهنيا وجسديا ودينيا وحتى لغويا


والمثل الجزائري يقول * ما يبقى في الواد غير حجارو * مالا الحر راهو حر والمذرح يتباع بياس ديطاشي


Amin Ortega
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 543
نقاط : 21842
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 23
الموقع : لا داعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنا مصري !!!!!!!!!!!! انت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا انا جزائري

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الأربعاء يونيو 09, 2010 5:08 pm







_________________



مـــــلاحــظــة مـــهــمـــة
أي عضو بيخالف قوانين المنتدي راح ينمسح بوجه أرضية المنتدي بالطريقة هادي


عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22440
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى