THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

جيرارد ..وضربات الجزاء في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جيرارد ..وضربات الجزاء في المونديال

مُساهمة  hassen yebda في الجمعة يونيو 04, 2010 2:41 pm

أكد ستيفين جيرارد، لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي، أنه سيسدد أية ضربة جزاء يحصل عليها فريقه في كأس العالم في جنوب إفريقيا.
وكان جيرارد، قائد نادي ليفربول، بين اللاعبين الذين أهدروا ضربات جزاء، عندما التقى منتخب بلاده مع البرتغال في الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2006 بألمانيا. ولكنه الآن أكد أنه لن يتردد في التقدم لتنفيذ ضربة جزاء، إذا حصل فريقه عليها في المونديال. وقال جيرارد للموقع الإلكتروني لفريق ليفربول، أمس، ''بالطبع سأسدد واحدة، فإهدار ضربة جزاء في الدور ثمن النهائي لكأس العالم العام 2006، كان المكان الأكثر الذي شعرت فيه بالوحدة في العالم، وأريد أن أصلح ذلك''. وقد اعتاد فرانك لامبارد، لاعب وسط منتخب إنجلترا، تسديد ضربات الجزاء، لكن إهدار اللاعب لضربة جزاء مع تشيلسي وأخرى مع بلاده خلال الشهر الماضي، سيمنح جيرارد الفرصة لتنفيذ أية ركلة في مباريات المنتخب الإنجليزي. وبالموازاة مع ذلك، وصل المنتخب الإنجليزي، صباح أمس، إلى جنوب إفريقيا، وقد وصل منتخب إنجلترا، الذي يدربه الإيطالي فابيو كابيلو، بقيادة نجم الهجوم واين روني إلى مطار ''أور تومبو'' الدولي بجوهانسبورغ في حوالي الساعة الثامنة صباحا. ومع تشديد الرقابة في المطارات على وصول جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، فإن عشاق المنتخب الإنجليزي بجنوب إفريقيا سينتظرون أول حصة تدريبية عامة للفريق لمشاهدة اللاعبين.
وينزل المنتخب الإنجليزي، الثامن عالميا وفقا لتصنيف الفيفا، بمدينة راستنبرغ الشمالية الغربية التي تبعد مسافة 160 كيلومتر عن جوهانسبورغ خلال المونديال.


moh2010

hassen yebda
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 105
نقاط : 20207
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 24
الموقع : zidan.alger@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى