THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

مجيد بوڤرة ضمن الـ50 لاعبا الذين سيغيرون العالم في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجيد بوڤرة ضمن الـ50 لاعبا الذين سيغيرون العالم في المونديال

مُساهمة  messi 10 في الأربعاء يونيو 02, 2010 11:10 pm



ورد اسم مدافع التشكيلة الجزائرية لكرة القدم، مجيد بوڤرة، في قائمة الـ50 لاعبا الذين اختارتهم الجريدة الرياضية "فرانس فوتبال" و الذين سيغيرون العالم" في مونديال 2010. وكتبت الجريدة في عددها ليوم أمس أنه "اختيار لأشهر اللاعبين غير المتوقعين والرمزيين والفريدين من نوعهم الذين يجسدون هذه الفكرة العالمية التي تجعل من كأس العالم حدثا خاصا وهاما وثمينا"

كما ذكرت ذات الجريدة بخصوص مجيد بوڤرة أن "هذا الأخير كان سدا منيعا أمام ديديي دروغبا في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم التي جرت فعالياتها في الخريف الفارط" وعليه إعادة الكرّة أمام واين روني في الصيف المقبل. وأضافت الجريدة أن "مجيد بوڤرة، المعروف بقوته وسرعته في نادي غلاسكو رانجرز الذي يلعب له منذ عامين، ما جعله المفضل عند الجماهير وهو يعد أحد أعمدة التشكيلة الجزائرية التي عرفت طعم المونديال بعد غياب دام 20 سنة". وقد اختارت "فرانس فوتبال" أفضل ثلاثة لاعبين في المونديال وهم: الارجنتيني ليونيل ميسي والإيفواري ديديي دروغبا والانجليزي واين روني.

messi 10
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 280
نقاط : 20581
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 22
الموقع : الكرسي ، الشمبرة ، الدار ، مرسط ، تبسة ، الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى