THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

رابح سعدان : اتركوني أعمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رابح سعدان : اتركوني أعمل

مُساهمة  messi 10 في الأربعاء يونيو 02, 2010 11:09 pm

رابح سعدان : اتركوني أعمل

طالب المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان من الإعلام الجزائري أن يتركه يعمل دون التأثير عليه من خلال المقالات والتقارير التي تهاجم المنتخب خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها منتخب الخضر من نظيره الأيرلندي في المباراة الودية التي أقيمت بينهم قبل عدة أيام ، حيث صرح سعدان لأحد الصحف الجزائرية بأنه يعرف ماذا يفعل وأن الهزيمة أمام المنتخب الأيرلندي مكنته من الوقوف على النقاط السلبية في تشكيلته ، كما أن المنافس وهو المنتخب الأيرلندي لم يكن سهلاً ، ولم يكن الأقوى بل أنه استغل بعض الفرص لإحداث الفارق وتحقيق ذلك الفوز .

وأكد سعدان أيضاً على أنه كما كانت هناك نقاط سلبية كانت هناك أخرى إيجابية ولكن هناك من يتربص بالمنتخب لزعزعة الاستقرار الفني له قبل العرس العالمي القادم بجنوب أفريقيا حيث قال سعدان :

" بعض الناس استغلوا فرصة الهزيمة أمام أيرلندا ليشهروا سيوفهم ضد المنتخب الوطني ، أقول لهم أتركوني أعمل ، فأنا أعرف مهمتي وما أقوم به ، وعلى الجزائريين أن يثقوا فينا ".

messi 10
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 280
نقاط : 20525
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 22
الموقع : الكرسي ، الشمبرة ، الدار ، مرسط ، تبسة ، الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى