THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

لعنة الاصابات تهدد الماكينات الالمانية- في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لعنة الاصابات تهدد الماكينات الالمانية- في المونديال

مُساهمة  hassen yebda في الإثنين مايو 31, 2010 6:23 pm


ظل فيليب لام قائد المنتخب الألماني لكرة القدم متفائلا اليوم الاثنين رغم تعرض الماكينات لضربة قاصمة جديد بسبب الإصابات قبل أيام على انطلاق كأس العالم بجنوب أفريقيا.

وتأكد أمس الأحد غياب هيكو فيسترمان عن قائمة المنتخب الألماني في كأس العالم بعد إصابته بكسر في القدم خلال المباراة الودية أمام المجر يوم السبت.

وكان من المقرر أن تقوم المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل بزيارة الفريق في وقت لاحق اليوم الاثنين لتقديم الدعم له, ولكن إعلان الرئيس الالماني هورست كولر عن استقالته, جعل من المستبعد أن تتوجه ميركل لزيارة الفريق في معسكره التدريبي في مدينة أبيانو الإيطالية.

وانضم فيسترمان لقائمة المصابين التي تضم القائد الأصلي مايكل بالاك والحارس رينيه إدلر ولاعبا خط الوسط كريستيان تراش وسيمون رولفس. ويحتاج المدرب يواخيم لوف إلى استبعاد لاعب واحد فقط ليكمل القائمة النهائية للفريق المؤلفة من 23 لاعبا غدا الثلاثاء, ولكن غياب فيسترمان سيحجم من خيارات الفريق الدفاعية وفي منتصف الملعب.

وأوضح لام, الذي شارك في أول مؤتمر له منذ تنصيبه قائدا للفريق الألماني خلفا لبالاك "بالطبع نشعر بالمرارة, ولكن مازال لدينا فريق قوي للغاية ويمكنه الوصول إلى أبعد الحدود في كأس العالم". وأكد لام أن ألمانيا مازالت تسعى للوصول إلى المربع الذهبي لكأس العالم, حيث ستلتقي في دور المجموعات مع منتخبات صربيا وأستراليا وغانا.


hassen yebda
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 105
نقاط : 20199
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 24
الموقع : zidan.alger@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى