THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

مغني تدرب بصفة عادية ومصباح الغائب الوحيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مغني تدرب بصفة عادية ومصباح الغائب الوحيد

مُساهمة  Amin Ortega في الإثنين مايو 24, 2010 11:00 pm


أنصار الخضر شجعوه مطولا وتمنوا حضوره في المونديال
أجرى مراد مغني متوسط ميدان نادي لازيو روما الإيطالي الحصة التدريبية الخاصة به مساء أمس بصفة عادية، حيث أنه تدرب رفقة زملائه في الملعب، وهو ما أراح الطاقم الفني الوطني كثيرا نظرا لحاجته الماسة لخدمات هذا اللاعب قبل المونديال.

وتلقى مغني تشجيعات من طرف أنصار المنتخب الوطني الذين كانوا حاضرين في الملعب، الذين أكدوا وقوفهم الدائم وراءه من خلال ترديدهم لـ"سلامات يا مغني"، بغية تشجيعه وتأكيد رغبة الجميع في أن يكون في أحسن أحواله.

الشماريخ، أعلام فلسطين والمغرب كانت حاضرة
وسجلنا خلال حصة أمس حضور الشماريخ في كرانس مونتانا بسويسرا، وهو ما يعتبر سابقة من نوعها، سيما وأن مثل هذه الألعاب النارية ممنوعة في الملاعب الأوروبية، كما لم يفوت أنصار الخضر الفرصة للتأكيد على مساندة الجزائر الدائمة وغير المشروطة للقضية الفلسطينية من خلال حمل الأعلام الفلسطينية، تضاف إليها الأعلام المغربية التي ترمز للوحدة المغاربية .

كل اللاعبين حاضرون عدا مصباح
وكانت الحصة الخاصة لمساء أمس متميزة بحضور جميع لاعبي منتخبنا الوطني، ماعدا جمال مصباح الذي سرحه الطاقم الفني الوطني خصيصا ليشارك في المباراة التي جمعت ناديه أمس بنادي فيتشنزا .

بوغرة ومجاني ركزا على الجانب البدني
وركز مجيد بوغرة وكارل مجاني على الجانب البدني في تدريبات الأمس، وهذا في محاولة لاستعادة لياقتهما البدنية قبل مباشرة التحضيرات رفقة البقية، والتي تركز على الجانب الفني والتكتيكي .

يبدا وبودبوز مع المحضر البدني
كما كانت الفرصة مواتية بالنسبة للثنائي حسان يبدا وبودبوز للوقوف على مدى استعداد كل واحد منهما، وهذا على اعتبار أنهما يباشران فترة نقاهة، وكان لا بد لهما أن يجريا حصة الأمس رفقة المحضر البدني الذي أشرف عليهما شخصيا، في محاولة لإعادة تأهيلهما قبل المباراة التي ستجمع الخضر بمنتخب إرلندا نهاية هذا الأسبوع ..



المصدر: جريدة الشروق الجزائرية

Amin Ortega
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 543
نقاط : 21834
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 23
الموقع : لا داعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى