THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

سعدان يحضر لاعبيه للغربلة ويهدد المشاغبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعدان يحضر لاعبيه للغربلة ويهدد المشاغبين

مُساهمة  Amin Ortega في السبت مايو 22, 2010 2:48 pm

طمأن مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان اللاعبين المصابين وأكد لهم ضرورة التريث وعدم التسرع في العودة إلى ميادين الكرة. وقال رابح سعدان في الاجتماع الذي جمعه بلاعبيه ليلة أول أمس بأنه لن يتخلى عن أي لاعب مصاب، وبأنه وهو من طلب من الطاقم الطبي للمنتخب الوطني التريث وعدم المغامرة بأي لاعب. وأكد رابح سعدان بأنه سينتظر إلى غاية شفاء جميع العناصر الوطنية قبل أن يحدد قائمة الـ23 لاعبا الذين سيتنقلون للمشاركة في جنوب إفريقيا. وطالب الناخب الوطني بضرورة تطبيق لاعبيه المصابين لتعليمات الطاقم الطبي بحذافيرها تفاديا لأي مضاعفات أخرى .

سعدان يهدد المشاغبين
وطالب رابح سعدان من لاعبيه التقيد بالقانون الداخلي للمنتخب الوطني مشيرا بأنه لن يتسامح مع أي عنصر ينتهكه. وقال لعناصره ليلة أمس إنه لن يقبل أي تصريح جارح ولن يقبل أي تصرف من أي لاعب مهما كان حجمه فيما يتعلق بإقحام اللاعبين الأساسيين في إشارة واضحة إلى بعض اللاعبين الذين لم يتقبلوا في وقت سابق كرسي الاحتياط .

ويتمنى أن يتفهم الجميع قراراته
وتمنى رابح سعدان أن يتفهم اللاعبون قراراته، خاصة ما يتعلق بإبعاد عنصرين بعد مواجهة ايرلندا. وقال الناخب الوطني خلال الاجتماع إنه تمنى لو أنه يتمكن من نقل جميع العناصر إلى جنوب إفريقيا، مشيرا بأن قوانين الفيفا واضحة وبأنه سيبعد عنصرين بعد مواجهة ايرلندا الودية .

اللاعبون أجروا أمس آخر الاختبارات الطبية
أجرى صبيحة أمس لاعبو المنتخب الوطني آخر الاختبارات الطبية والتي كانت خاصة باللاعبين الذين حضروا متأخيرن إلى فندق غولف أند بالاس بكرانس مونتانا السويسرية. وخلال الفحوصات الطبية التي خضع لها بعض اللاعبين قيم الطاقم الطبي درجة شفاء بعض المصابين، على غرار حليش ،صايفي ، عنتر يحيى، مجاني وبودبوز، وهو ما جعل رابح سعدان يمنح الضوء الأخضر للثلاثي الأول للمشاركة في التدريبات



















Amin Ortega
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 543
نقاط : 21882
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 23
الموقع : لا داعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى