THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

قصد الفصل في قائمة اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصد الفصل في قائمة اللاعبين

مُساهمة  loka في الجمعة أبريل 30, 2010 2:48 am

قصد الفصل في قائمة الـ27 الذين سيعسكرون بسويسرا
سعدان يجتمع بمساعديه هذا الأحد
<TABLE dir=ltr height=1 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=183 align=right border=0>

<TR>
<td vAlign=top><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

<TR>
<td bgColor=#ffffff></TD>
<td vAlign=top align=left width=7 background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-droite.jpg></TD></TR>
<TR>
<td vAlign=top align=left background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-bas.jpg height=7></TD>
<td vAlign=top align=left></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
سيجتمع المدرب الوطني رابح سعدان هذا الأحد بمساعديه جلول زهير ولامين كبير وحسان بلحاجي لوضع آخر اللمسات على قائمة اللاعبين الـ27 الذين سيدخلون في معسكر تحضيري بمدينة كرونس مونتانا السويسرية قبل شطب أربعة أسماء من هذه القائمة عقب مباراة إيرلندا.
أكد مصدر جد موثوق بأن الشيخ رابح سعدان الذي سيعود إلى أرض الوطن هذا الجمعة سيبرمج اجتماعا عمليا مع مساعديه صبيحة الأحد بمقر الفاف بغرض الانتهاء من وضع اللمسات على قائمة اللاعبين المدعوين لتربص سويسرا. وحسب مصدرنا فإن الشيخ سيستشير مساعديه في عدد من اللاعبين الجدد والقدامى بعد دراسة حالة كل عنصر من الناحية الصحية وكذا من حيث حجم المنافسة في نهاية هذا الموسم، وعلى ضوء هذا الاجتماع سيتم الكشف عن القائمة خلال الندوة الصحفية المبرمجة ليوم 4 ماي الداخل.
مغني ''جوكير''
حسب متحدث من الطاقم الفني فإن الشيخ رابح سعدان ينوي الاحتفاظ بلاعب لازيو روما، مراد مغني، حتى وإن لم يلعب هذا الأخير أية مباراة منذ عودة الخضر من أنغولا، وحسب مصدرنا فإن الشيخ مقتنع بأن الثنائي زياني ومغني، ورغم النقص الفادح في حجم المنافسة بالنسبة للاعب فولزبورغ وعدم شفاء محرك لازيو بشكل جيد، إلا أنه يريد الاحتفاظ بهما ضمن التعداد، الأول لدوره الكبير في المجموعة والثاني بقدراته الفنية الفردية التي تجعله ورقة رابحة. وحتى يعالج الشيخ هذا الخلل في وسط الميدان الهجومي فإنه سيستدعي لاعب فالانسيان فؤاد قادير ومحرك سوشو رياض بودبوز اللذين يوجدان في لياقة ممتازة ويمكنهما تعويض النقص في المنافسة لدى زياني ومغني.
تقارير فنية عن خصوم الخضر
يقوم منذ أكثـر من عشرة أيام مساعدو المدرب الوطني جلول زهير ولامين كبير وحسان بلحاجي بجمع أكبر عدد من المعلومات الحديثة عن منافسي الخضر في كأس العالم، ويتعلق الأمر بمنتخب سلوفينيا ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أما مستجدات منتخب أنجلترا فتوجد بإسهاب. ودرس مساعدو المدرب الوطني الخطط وطريقة لعب أمريكا وسلوفينيا بعد تحصلهم على أشرطة فيديو حديثة تخص المباريات الأخيرة لهذه المنتخبات منها الودية والرسمية، وضبط أعضاء الطاقم الفني الوطني تقاريرهم على منافسي الخضر ستقدم للشيخ مع بداية التربص بسويسرا.
زفزاف يعاين مقر الإقامة
بجنوب إفريقيا
حسب مصدر من السفارة الجزائرية ببريتوريا، فقد تنقل قبل يومين المكلف بالأمور اللوجيستيكة في المنتخب الوطني، جهيد زفزاف، إلى جنوب إفريقيا لوضع آخر اللمسات على مقر إقامة المنتخب الوطني بدوربان، حيث سبق وأن تحفظت الفاف على بعض الأمور التنظيمية في الفندق الذي اختارته، وتنقل زفزاف مرة أخرى إلى بلد مانديلا من باب السهر على تجسيد المطالب الجزائرية من حيث التنظيم داخل المرفق، حتى يجد لاعبونا كل الراحة طيلة ألعاب كأس العالم.

loka
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 159
نقاط : 19647
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
العمر : 24
الموقع : laklok13@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصد الفصل في قائمة اللاعبين

مُساهمة  aissa13 في الأحد مايو 02, 2010 1:29 am


_________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله

aissa13
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 750
نقاط : 20936
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 25

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى