THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

بطولتنا الوطنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بطولتنا الوطنية

مُساهمة  loka في الجمعة أبريل 30, 2010 2:34 am

شبيبة القبائل - شباب بلوزداد ( الجمعة بداية من الساعة 16 بعد الزوال )


الكناري يريد الاقتراب من كوكبة المقدمة

2010.04.29 سمير عثمان





يتطلع أبناء جرجرة زوال الجمعة بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بداية من الساعة 16 إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة عندما يستضيف فريق شباب بلوزداد لتسوية رزنامة البطولة الوطنية، هذا وقد أكد مدرب الكناري آلان غيغر في تصريح للشروق بعد نهاية الحصة التدريبية لصبيحة أمس أنه سيواصل انتهاج اللعب الهجومي، حيث صرح أن طريقة لعب القبائل تطورت بشكل كبير منذ اعتماده على خطة 4 - 3 - 3.
وعلل ذلك بالمردود الطيب لزملاء سمير حجاوي أمام نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، وأضاف التقني السويسري أنه سيعتمد على الهجوم الكاسح زوال اليوم أمام السياربي مع إحداث بعض التغييرات في صفوف تشكيلته كمنح الراحة لتجار وحميتي تحسبا للموعد القاري وتجديد الثقة في المهاجم محمد سوار العائد بقوة، من جهة أخرى صرح مدرب الكناري أن فرسقه لا يملك خيارا آخر سوى الظفر بنقاط مواجهة بلوزداد لتعزيز حظوظه في منافسة الوفاق وبجاية والحراش على أحد المراكز المؤهلة للمنافسة القارية، كما حذر آلان غيغر لاعبيه من عدم التساهل مع فريق الشباب حيث أكد أن أبناء العقيبة فريق قوي وقد أثبت ذلك من خلال نتائجه الرائعة في منافسة كأس الكاف.

محمد سوار للشروق
سأواصل العمل بجدية .. ونقاط بلوزداد ستبقى في تيزي وزو


* كيف حال المعنويات بعد النتيجة الطيبة أمام نادي بيترو أتليتيكو؟
- أعتقد أننا حققنا نتيجة ايجابية أمام النادي الأنغولي، حيث أن تلك المواجهة رفعت كثيرا من معنوياتنا خاصة بعد خروجنا من الكأس، لقد عادت الأجواء الحماسية التي ألفناها داخل بيت الشبيبة وحضرنا بجدية لمواجهة بلوزداد التي تكتسي أهمية بالغة في ما تبقى من البطولة.

* كنت من بين أفضل اللاعبين خلال المواجهة الأخيرة وذلك بشهادة الجميع بما فيهم رئيس الفريق، ما تعليقك؟
- لقد قدمت أفضل ما لدي أمام بيترو أتليتيكو، وفيما يخص أدائي أظن أنني قمت بواجبي تجاه فريقي لقد بذلت كل ما في وسعي لمساعدة زملائي في تحقيق نتيجة مرضية وهو ما حصل، وفيما يخص شهادة الرئيس فهذا شرف كبير لي أن يقتنع رئيس الشبيبة بمردودي كما أنه حافز لبذل المزيد من الجهد في المناسبات المقبلة .

* كيف ترى مواجهة بلوزداد وبقية مشوار البطولة؟
مواجهة الشباب ستكون حتما صعبة للفريقين، فريق شباب بلوزداد لا يحتاج للتعريف هو فريق عريق كما أن مباريات الكناري والسياربي كثيرا ما تكون صعبة ومثيرة، من جهتنا سندخل المباراة بنية تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وفيما يخص مشوارنا في البطولة أعتقد أننا قادرون على تحقيق مركز ضمن الثلاث الأوائل خاصة إذا واصلنا تسيير مبارياتنا على نفس الديناميكية التي نتواجد فيها .

loka
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 159
نقاط : 19639
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
العمر : 24
الموقع : laklok13@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بطولتنا الوطنية

مُساهمة  aissa13 في الأحد مايو 02, 2010 2:03 am


_________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله

aissa13
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 750
نقاط : 20928
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 25

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى