THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

يسجل ويبدع ويلبي الدعوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يسجل ويبدع ويلبي الدعوة

مُساهمة  loka في الجمعة أبريل 30, 2010 2:33 am

خادير يسجل، يجرد بوردو من لقب البطولة الفرنسية ويصرح :


"اخترت الخضر عن قناعة لأنني تربيت على الطريقة الجزائرية الإسلامية "

2010.04.29 صابر . ل


فؤاد خادير


عبّر فؤاد خادير عن سعادته الكبيرة في حمل القميص الوطني، مشيرا إلى تلقيه لاتصال من أحد مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مؤخرا، وهو الاتصال الذي قال إنه أسعده كثيرا، نظرا لأنه أكد له اهتمام الفاف بخدماته وإمكانية حمله للألوان الوطنية مستقبلا.
وأضاف ذات المتحدث:"تلقيت اتصالا من أحد المسؤولين الذي أكد لي اهتمام الفاف بمتابعتي منذ مدة، وأن إمكانياتي مهمة للغاية بالنسبة للفاف، إنه حلم يتحقق بالنسبة لي بحمل قميص منتخب الجزائر ولعب كأس العالم، إنها فرصة لا يجب أن أفوّتها"
وأكد خادير في تصريحه أنه اختار اللعب لمنتخبنا الوطني عن قناعة، مضيفا :"اخترت اللعب للجزائر عن قناعة، تربيت على الطريقة الجزائرية، أنا مسلم وتربطني علاقة وثيقة ببلدي الأصلي، أعيش في فرنسا وأفكر في الجزائر كثيرا".
وكان خادير قد تألق في المباراة المتأخرة عن الجولة الـ30 من البطولة الفرنسية، والتي جمعت ناديه فالونسيان بنادي بوردو أمس الأول، والتي انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل، وهذا بتسجيله هدف فريقه الثاني.
وسجل خادير هدفه في الدقيقة الـ72، بعد هجمة معاكسة قادها الدولي التونسي بن خلف الله، وهو الهدف الذي مكن ناديه من تحقيق فوز ثمين، وأثر على الفريق الخصم، نظرا لأن هذه الهزيمة جعلته يفقد لقب البطولة الذي كان بحوزته منذ الموسم المنصرم.
وعبّر خادير عن سعادته الكبيرة بتسجيله لأول هدف له هذا الموسم، خاصة أمام نادي كبير مثل بوردو، مشيرا إلى أن المباريات الأربعة الكبيرة التي تنتظر فريقه لن تكون سهلة، لكن الأهم بالنسبة له هو أن يحقق فريقه نتائج إيجابية نهاية الموسم الحالي.

loka
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 159
نقاط : 20007
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
العمر : 24
الموقع : laklok13@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يسجل ويبدع ويلبي الدعوة

مُساهمة  aissa13 في الأحد مايو 02, 2010 2:04 am


_________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله

aissa13
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 750
نقاط : 21296
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 25

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى