THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

بينيتيز: مواجهتنا مع أتليتكو ستحسم في آنفيلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بينيتيز: مواجهتنا مع أتليتكو ستحسم في آنفيلد

مُساهمة  hassen yebda في الخميس أبريل 22, 2010 5:08 pm


قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي رافاييل بينيتيث، إن حسم اللقاء ضد أتليتكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي، سيكون في لقاء العودة على ملعب آنفيلد، بصرف النظر عن نتيجة لقاء الذهاب الخميس في مدريد.
مواجهة صعبة
وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية الخميس "فريق أتليتكو مدريد لن يظهر ضعفاً في أي جانب من جوانب اللعب أمامنا سواء ذهاباً أو إياباً، ربما يبدو وكأنه أفضل هجوماً، ولكنه فريق متوازن دفاعياً بشكل كبير، فريق منظم يعلم تماماً واجباته داخل الملعب".
ويضيف "إنها ستكون مواجهة صعبة، يسعدني رؤية ليفربول وهو يقدم عرضاً جذاباً، محرزاً عدداً كبيراً من الأهداف، ولكن فعلياً نحن على موعد مع لقاء صعب، فيه الكثير من الحذر من الطرفين، ولكن إذا أردت الصعود إلى النهائي فعليك أن تبادر بالهجوم من أجل تسجيل الأهداف".
ويسعى فريق ليفربول لاستغلال عجز أتليتكو مدريد عن الفوز بأي مباراة أوروبية من المباريات الست الأخيرة التي أقيمت في ملعبه، إضافة إلى النتائج المهتزة التي حققها الفريق المدريدي مؤخراً بالليغا بالحصول على ثلاث نقاط فقط من أخر خمس مباريات.
بصمات فلوريس
وعلى الرغم من هذه الأرقام، إلا أن بينيتيز أشاد بشكل خاص بنظيره كيكي فلوريس المدير الفني لفريق أتليتكو بقوله "لقد قاد فريقه إلى نهائي كأس الملك، ونصف نهائي الدوري الأوروبي، وصول أتليتكو إلى هذه المرحلة يعني شيئاً مهماً، يسعدني أن أعيش مواجهة مثل هذه من جديد في دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام القليلة المقبلة".
من ناحيته يسعى بينيتيز لتخطي عقبة غريمه الإسباني عى أمل إنقاذ ما تبقى له هذا الموسم، خلاصة بعد النتائج المحبطة التي حققها ليفربول محلياً بتواجده حالياً في المركز السابع خارج نطاق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
إنقاذ الموسم
ويتفق بينيتيز (50 عاماً) مع منتقديه بشأن نتائج ليفربول، إلا أنه مازال يمتلك آمال كبيرة لإنقاذ الموسم بقوله "من الواضح أننا لا نعيش أفضل فتراتنا، ولكن بمقدورنا إصلاح الموقف بالتواجد ضمن رباعي المقدمة في الدوري الإنكليزي أو الفوز بالدوري الأوروبي".
و رد مازحاً على سؤال بشأن مستقبله مع فريقه في حال إخفاقه في تحديد أهدافه هذا الموسم "أنا أحب دوماً أن أتعلم من اللاعبين بفريقي، ولاعبنا (خافيير) ماسكيرانو سبق له وأكد أن المستقبل بالنسبة له لا يتعدى مباراة الخميس، وأنا أتفق معه في هذا الرأي".
وختم المدير الفني الذي فاز بلقب هذه البطولة برفقة نادي فالنسيا عام 2004 عندما كانت تحت إسم كأس الاتحاد الأوروبي حديثه بالتعليق على الرحلة البرية الشاقة التي قام بها فريقه وصولاً إلى مدريد بشأن أزمة الطيران الأوروبية حالياً، إضافة إلى غياب نجم هجومه الإسباني فيرناندو توريس بسبب الإصابة.
ويقول المدرب إبن العاصمة مدريد "سيكون علينا الحكم على حالة اللاعبين البدنية عقب تدريبات الفريق الأخيرة قبل خوض اللقاء، أما بالنسبة لغياب توريس فأنا أضيف أيضاً إن غيابه مع (سيرخيو) أغويرو مهاجم أتليتكو ليس خسارة فقط للفريقين، بل لكل عشاق الكرة الأوروبية بشكل عام
moh2010

hassen yebda
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 105
نقاط : 20199
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 24
الموقع : zidan.alger@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بينيتيز: مواجهتنا مع أتليتكو ستحسم في آنفيلد

مُساهمة  aissa13 في الثلاثاء مايو 04, 2010 1:15 am


_________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله

aissa13
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 750
نقاط : 20928
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 25

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى