THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

توراس لا يفكر الا في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توراس لا يفكر الا في المونديال

مُساهمة  hassen yebda في الإثنين أبريل 19, 2010 7:35 pm

لا يفكر فرناندو توريس مهاجم ليفربول والمنتخب الأسباني لكرة القدم سوى "في جائزة المشاركة في جنوب أفريقيا"، لذا بدأ "العمل" اليوم بعد الجراحة التي خضع لها في الغضروف أمس الأحد.

وخضع اللاعب الدولي الأسباني للجراحة فجرا بنجاح بمدينة برشلونة وأقر ليفربول بأنه سيفتقد خدماته حتى نهاية الموسم ، بما في ذلك مباراتي أتلتيكو مدريد الأسباني فريقه السابق ، في الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وقال توريس على موقعه الخاص "علينا أن نكون إيجابيين ونفكر في أن أمامنا بطولة لكأس العالم. العام كان مليئا بالإصابات وصعبا ، وللأسف لم أتمكن من لعب المزيد من المباريات وإحراز المزيد من الأهداف. الآن فقط يبقى التفكير في الجائزة التي تتمثل في إمكانية المشاركة في جنوب أفريقيا".

وحاول الهداف تجنب الجراحة
، إلا أن الأطباء نصحوه بالعملية. لذا ، قطع توريس رحلة طويلة من ليفربول إلى برشلونة للخضوع للجراحة ليلة الأحد.

ويوضح "ليل الجمعة تأكدنا أنه مع سوء حالة الغضروف فإن الوقت ليس في صالحنا. ألغوا لنا السبت رحلة الطيران وفي نصف ساعة كان علينا إعداد الرحلة. كان ذلك أمرا عصيبا ، لكنه كان الحل الوحيد من أجل الوصول إلى برشلونة. كما أننا كنا محظوظين بالحصول على ترخيص لعبور النفق الأوروبي ، لأن تحقيق ذلك لم يكن سهلا على الإطلاق".

وواصل توريس سرد تفاصيل الرحلة التي وصفها بأنها "مغامرة حقيقية". فالمطارات الأوروبية لا تزال مغلقة بسبب سحابة الرماد البركاني التي شلت المرور الجوي في جميع أنحاء القارة.

وقال "توقفنا للنوم في إحدى ضواحي باريس وازداد الأمر معاناة. وصلت وأنا خائر القوى في الساعة الثامنة والنصف من مساء الأحد ، ولم يكن هناك وقت كاف سوى كي أستحم في الفندق وأذهب إلى المستشفى حيث كان ينتظرني الطبيب كوجات. بعد ثلاث ساعات كان غضروفي قد خضع للجراحة".

ويؤكد توريس أنه حاول طيلة الوقت النظر إلى مصلحة ليفربول والمنتخب الأسباني. وأوضح "استنفدنا كل الاحتمالات قبل الوصول إلى آخرها ، وهو الخضوع للجراحة. الغضروف كان مصابا والأطباء قرروا إجراء الجراحة".

ودافع عن التزامه تجاه ليفربول: "الإصابة جاءت في الدقيقة الثانية من المباراة أمام بنفيكا في أنفيلد. لعبت مصابا 85 دقيقة. لو فكرت في كأس العالم وفي أسبانيا لطلبت التغيير. الأمر لم يكن كذلك ، كنت أريد أن أصل مع فريقي إلى نهائي الدوري الأوروبي".

وأبدى توريس أسفه لعدم قدرته على مواجهة أتلتيكو مدريد ، حيث لم يعد قط للعب في ملعب "فيسنتي كالديرون" منذ رحيله إلى ليفربول.

وقال "كانت العودة واللعب أمام أتلتيكو يروقان لي كثيرا. كنت أرغب في العودة وتحية الناس هناك لأنهم أعزاء علي. ستتاح لنا فرصة أخرى".

ويعتقد توريس أن "المواجهة متكافئة تماما"، وأضاف "لعب مباراة العودة في أنفيلد يمكن أن يكون ميزة أو عيبا ، تبعا لنتيجة مباراة الذهاب".

وحول خططه عقب الشفاء قال "كأس العالم هو الآن الأمر الأكثر أهمية. إنها أربعة أعوام من الانتظار وإذا ما مضت المهل الطبية المحددة على النحو المنتظر ، فلا أريد أن أفقده. من اليوم سأبدأ العمل".

moh2010

hassen yebda
عضو نشط
عضو نشط

عدد المساهمات : 105
نقاط : 20207
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 24
الموقع : zidan.alger@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى