THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

اجرح البنت تحبك زيادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجرح البنت تحبك زيادة

مُساهمة  عاشقة المستحيل في الخميس أبريل 01, 2010 9:16 pm

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

\صباحكم\مساءكم فل وياسمين

آجرح آلبنت تحبكـ زيآدهـ ..

(آلبنت) مخلوقه.//. رقيقه ’‘ وحسآسه ’‘

.......(بصرـآـآحه).......

هل تعقتد/ي: فعـلاً أن آلمرأهـ عندمآ تُجرح من شخص.... تحبه أكثر.!!؟
وهل هذهـ آلعبآرهـ صحيحه ..( آجرح آلبنت تحبكـ )..
يقولون آن آلبنت عندمآ تنجرح من شخص تحبه وتنجرح منه .... تحبه زيآدهـ.!!


((ملآحظه)) حتى أقرب لكم آلصورهـ..
مآ آقصد(آلغدرر .//. وآلخيآنه)
هذهـ آلجروح كفيله بكسر هذهـ آلصورهـ آلحلوهـ (لرجل) في قلب(آلمرأهـ)
آللي أقصدهـ هي بعض .//. آلجروح آلصغيرهـ.//. آللي مآتوصل لمستوى (آلخيآنه)
كـ/ (( آلجفآ)) ’‘ (( آلهجرر)) ’‘ آو....إلخ


.......آبي آجوبه على ..!!....؟
1./ هل فعلاً أن (آلمرأهـ) عندمآ تنجرح من شخص... ((تحبه آكثر.؟))

.//. آتمنى آن كل من يجآوب آنه يجآوب بكل ((صررررـآحه)).//.
مو بس تدخلوون تشوفون آلموضوع ومحد يرد خلكم (جريئين)وصريحين.لأن آحلى شي بآلدنيآ ((آلصرررررـآحه ))..
تحيآآآتي ..]|~

عاشقة المستحيل
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 914
نقاط : 22448
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://miramajnouna12.ba7r.org/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجرح البنت تحبك زيادة

مُساهمة  خوخة في الخميس أبريل 01, 2010 10:49 pm

لالا اظن ذلك هذه فكرة خاطئة اذا كانت تنجرح من شخص وتزيد تحبو نظن في المسلسلات برك اما على ارض الواقع ماظنيتش

خوخة
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 400
نقاط : 21861
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممكن

مُساهمة  Amin Ortega في الخميس أبريل 01, 2010 11:17 pm

لا أظن هذا لأن المثل يقول:
شيئان لا تصدقهما، المرأة والأحوال الجوية



Amin Ortega
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 543
نقاط : 21850
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 23
الموقع : لا داعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجرح البنت تحبك زيادة

مُساهمة  aissa13 في الجمعة أبريل 02, 2010 12:12 am

وانت ما رايك

_________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمد لله

aissa13
عضو محترف
عضو محترف

عدد المساهمات : 750
نقاط : 20952
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 25

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى