THEVESTLYCEE
مرحبا بك في منتديات تبسة التي تهتم بالتعليم الثانوي . نرجو منك زائرنا الكريم التسجيل والمشاركة معنا ونتمنى لك اطيب الاوقات في رفقتنا.

الثنائي ايكر كاسياس و دييجو فورلان على الساحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الثنائي ايكر كاسياس و دييجو فورلان على الساحة

مُساهمة  lotus في السبت مارس 27, 2010 10:31 pm

الثنائي ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد و المهاجم الاوروغواياني دييجو فورلان مهاجم اتلتيكو مدريد ، كلا اللاعبان ظهرا على الساحة بعد فعلتين مثيرتين للجدل ، دييجو فورلان كان في صراع مع لاعب اتلتيك بيلباو موستولينو ، في حين كاسياس لم يقم بتقبل اعتذار باريخو لاعب خيتافي حين طلب منه العفو بعد كرة مشتركة بينهما .

" لماذا نركز دائما على المشاكل ؟ " هذا ما اتفق عليه اللاعبان ، ايكر تحدث عن اتلتيكو مدريد قائلا : " اتلتيكو مدريد فريق لا يمكن التنبؤ به ، احيانا يكون في قمة عطاءاته واحيانا لا " ، فورلان رد على كاسياس قائلا : " اذا كان قد تم ارتكاب خطأ عليك فالحكم هو من يقرر ان كان سيتم احتسابه ام لا ( ينظر لايكر مبتسما ) ، انا اتوقع ان نلعب نهائي كأس السوبر امام ريال مدريد " ، في اشارة الى كون ريال مدريد متصدرا لليغا و اتلتيكو مدريد سيلعب نهائي الكأس امام اشبيلية .

دييجو فورلان حصل على الحذاء الذهبي مرتين موسمي 04-05 ، 08-09 ، وسبق له ان سجل 4 اهداف في مرمى كاسياس ، اما كاسياس فقد خاض امام اتلتيكو مدريد 17 مباراة ، خسر في مباراة واحدة فقط وهي الديربي الاول له امام الاتلتيكو .




_________________
... Bekkai Hanene.......بكاي حنان.....

lotus
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 257
نقاط : 20553
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى